اذا كان الرجل يعشق جمال المرأة ماذا تعشق المرأة في الرجل


اذا كان الرجل يعشق جمال المرأة ماذا تعشق المرأة في الرجل


اذا كان الرجل يعشق جمال المرأة ماذا تعشق المرأة في الرجل، سنة الحياة هي حب الحلال فعشقي لزوجي حلالاً لي وله. بطبيعة الأنثى هي الانسانة الحساسة الحنونة فإذا أحبت حبت بصدق مشاعرها. كيف تحب المرأة بجنون تحب بجنون عندما تجد شخص يحنو عليها ويهتم بها، ويجعل كل حياته واهتماماته  فالرجل الحنون الطيب هو الرجل الذي تحبه جميع النساء ولكن هل الحنية والطيبة فقط، لم تكفي لحياة سعيدة، فالمرة تريد رجل يحتويها وتشعر معه بالأمان يكون قادر علي حمايتها فأفعاله أكثر من أقواله. المرأة تحب الرجل الثقيل المتزن في أفعاله، ولم يكون متهور في قراراته، عنده حكمة ومبدأ في الحياة.

اذا كان الرجل يعشق جمال المرأة ماذا تعشق المرأة في الرجل

 الصادق هو الرجل الذي تحبه جميع النساء فقد يجتمع كلهن علي عشق الرجل الصادق.
الحنون اذا أحببتي كنتي في وضع اختيار لشريك حياة لا تتنازلي عن رجل حنون يمتلكك، ويعطي لك كل حب وحنان.
العطاء أكثر صفة ممكن تهد حب ما بين اثنين هي الانانية، وحب النفس، قد يكونوا كافلين؛ فلا مانع من تعبير عن حبك بشيء بسيط ولو وردة.
 صاحب الكلام الجميل، من حسن معاملة الرحل للمرأة هو أن يسمعها كلام جميل حلال بين الازواج؛ فيه غزل عفيف فهي تعشق وهذا.
الكريم من الناس، فاذا كان يحبك قد يعامل أهلك بكل احترام ويرحب بهم دائما،ً ويتكلم عنهم بكل احترام.
المتدين، خير ما في الرجال هو المتدين الذي سوف يعرف يعبر عن حبه، طريقة مستقيمة ويأخذ من رسول الله قدوةً حسنة.

ماذا تحب المراة في الرجل وماذا تكره

الكذب من اكثر الصفات اتي يمكن ان تهد أسرة كاملة، إذا كان الرجل يعشق جمال المرأة ماذا تعشق المرأة في الرجل، فهي تعشق صدقة، و تحترم ذلك تقدره جداً.
البخيل البخل من تقبح الصفات التي لا تحبها المرأة  في الرجل، فكيف تعشق المرأه الرجل يبخل عليها في كل شيء خصوصاً، إذا كان بخل مشاعر ولا يحب أن يفصح لها عن حبه لو بكلمة تقدير جميلة.
الديوث تكره المرأه في الرجل عدم غيرته عليها، فهي بحاجة دائم ويخاف عليها لكن بالقدر المعقول، فهي لا تحب من يتركها تلبس ما  تشاء أمام الناس أو تظهر مفاتنها لغيره، فالرجل بطبيعته يجب أن يكون متدين شرقي الطباع يشعرها بإنها مهمة بالنسبة له؛ فهي جوهرته السمينة يجب الحفاظ عليها.

كيف تحب المرأة الرجل بجنون

قد تظهر بعض النساء حبها لزوجها عشقها مختلفة، ففي سيدة قد تفيض بمشاعرها و يكون كلامها جميل معسول يحمل عبارات صادقة عن حبها. عندما تحب المرأة الرجل تجعله كل حياتها، وتضع نفسها وكل حياتها ومالها بين يديه، وعلي الرجل في ذلك الحالة المحافظة علي تلك المرأة فضلته, وجعلته أغلي شيء في حياتها، اذا كان الرجل يعشق جمال المرأة ماذا تعشق المرأة في الرجل. فعلي كل من الطرفين التعبير عن حبهم لبعض, ولا جعل للخجل مكان؛ وخاصة الحب والعشق بينهم حلالاً، واباحه الله لهما.

صفات المراة التي يحبها الرجل

 قد يعشق الرجل بعض الصفات في المرأة وتجعله يحبها بجنون، ويقدم لها كل الحب والحنان، مثل جمالها وليس معني انه يعشق جمالها ان تكون جميلة الوجه والجسم فقط، فالجمال جمال الروح الداخلية ونقاء صفاتها، واحترامها وتقديرها له وأشعاره دائماً بأنة رقم واحد في حياتها وهو الآمان بالنسبة لها, فهذا هو المعني الحقيقي لجمال المرأة، اذا كان الرجل يعشق جمال المرأة ماذا تعشق المرأة في الرجل سوي حبه لها في أي وقت حتي عندما يسير الجمال فاني, و تمضي سنين العمر وينتهي جمال الشمل و يظل الجمال الداخلي في ربيع عمره.



إضغط لإضافة تعليق