اقراص الثوم كواي Kwai Garlic المضاد الحيوي القاتل للبكتريا و استخداماتها للشعر والبشرة, والجسم وضررها علي الحمل

أقراص ثوم كواي KWAI Garlic
أقراص ثوم كواي KWAI Garlic  هى مستخلصة من نبات عظيم الفوائد هو نبات الثوم. لكن يصعب تناوله لأن له رائحه قويه و فعاله و من احدث ما توصل اليه العلماء بعد البحوثات العلمية التي أجريت سابقا. لكي نستفيد من هذا النبات و التمتع بفوائده. حبوب كواي لا رائحه لها و لها فوائد للشعر.فوائد اقراص الثوم كواي المضاد القاتل للبكتريا و استخدامتها  كواي للشعر والبشره والجسم .فهى من افضل أنواع كبسولات الثوم في الصيدليات لأنها تمتاز بتركيبة غنيه من الفيتامينات و المعادن الضروريه لجسم الانسان سوف نتعرف عليها معاً.

فوائد اقراص الثوم كواي للقولون ا KWAI وفوائدة علي الريق في الصباح

هو مضاد حيوي طبيعي لا مثيل له. فمن الاستفاده الكامله منهُ يستحب اخده على الريق.فمن فوائد تناول حبوب الثوم علي الريق يقاوم للأورام الخبيثه يقاوم الكثير من الجراثيم الضاره و يقي الجسم من امراض كثيره. حيث انه من اشهر العناصر في الطب التي تساعد على خفض مستوى الكوليسترول في الجسم. و يعالج الكثير من مشاكل الجهاز التنفسي مثل الربو، السعال، و ينقي القصيبات و الشعب الهوائيه و إلتهاب الحلق وطارده للبلغم و تنظم مستوى السكر في الدم مما يقي من العديد من الامراض الناتجه عن ارتفاعه و انخفاضه. كما انها تقوي الجهاز المناعي و تعمل على تعزيز مناعته وزياده قدرته على مقاومة الأمراض وتساعد في تطهير المعده و تعقيمها و تعمل علي طرد الجراثيم، و السموم من الجسم و تقضي على الفطريات بشكل كبير و فعال. و تحمي الجسم من الاصابه من الامراض الخبيثه و أنواع عديدة من السرطانات مثل:سرطان المعده، و سرطان الرئه، والمثانة  و غيرهم.....وذلك بفعل مادة(السلينيوم) التي تعمل علي وقف نشاط الخلايا السرطانيه كما انها تستخدم ايضاً في حل مشاكل الشعر.

طريقة تناول حبوب الثوم كواي وفوائدها للشعر و البشرة و الجسم.

كبسولات مستخلص من الثوم تستعمل في حل الكثير من مشاكل الشعر المجعد حيث أنها تمنع تساقطه و تقويه بصيلات الشعر فتؤدي لزيادة كثافته و تلعب دوراً هاماً فى انباته و ذلك معروف جداً لدى نساء العالم و جميع خبراء الشعر يستعينو به فى طرق انبات الشعر المختلفه و ينهى على حالات تقصف الشعر الذى يعانى منها الكثير منا. و يعمل نموه بشكل سريع. انها ايضاً تساعد في التخلص من القشره. فتناولى هذه الاقراص لشعر صحى  و لامع.

فوائد اقراص الثوم كواي للبشره

 فهى تعطي نضاره و ترطيب و توحد لون البشرة فتبدو جميله  و مشرقه و تساعد في مشاكل حب الشباب علاوةً على أنها تؤخر ظهور التجاعيد  و تخفي علامات الشيخوخه. لأحتوائها على مضادات الأكسده.

فوائد عامة لاقراص الثوم كواي

  •  حرق الدهون فهى تفتت دهون البطن و الأجناب بشكل ملحوظ بعد الأستمرار على تناول كبسولات ثوم كواي.
  •  الاسهال
  •  و المرضى الذين يعانون من السعال الديكي و الكحه  و الربو و تساهم في تفتيت الحصوات.
  •  ضبط  مستوي السكر في الدم و يعتبر مطهر و معقم طبيعي للمعده  و يقتل الفطريات 
  •  يجوز استخدامه للمصابون بمرض القلب وتصلب و تجمد الشرايين فالمداومة على تناول اقراص ثوم كواي يعالج هذا العرض السلبي كونها تعمل على تنظيم ضربات القلب. 
  • علاج نزلات البرد والرشح والأنفلونزا  التجلط الدموي. فإذا تناولت مقدار محدود من الثوم يحميك من الأصابه بنسبه كبيرة من كثير من الامراض و له دوراَ أساسياً في تنشيط الدورة الدمويه.

اعراض الجانبية اقراص الثوم كواي

من النادر أن تحدث بعض الأعراض الجانبيه لأقراص ثوم كواي.
1-يمكن ان يحدث نزيف اذا تم تناوله بعد العمليات الجراحيه.
2-الشعور بالقئ و الغثيان.
3-حدوث بعض الغازات.
4-من الممكن أن يسبب حرقان في المعده.

الأحتياطات والتحذيرات من تناول حبوب ثوم كواي.


1-لا يجب تناولها للأطفال.
2-يرجى عدم تناولها في حالات ضغط الدم لأنها تزيد من انخفاضه.
3-لايجوز تناولها في حالات النزيف.
4-يحذر تناولها المرأه الحامل.





إضغط لإضافة تعليق