وصفات طبيعية لعلاج الضعف الجنسي عند النساء
وصفات طبيعية لعلاج الضعف الجنسي عند النساء , كثير ما نسمع عن الضعف الجنسي عند الرجال بسبب عوامل عديدة منها التدخين شرب الخمور وتقدم العمر والتوتر والإكتئاب، لكن قلما نسمع عن الضعف الجنسي للنساء ولكنه يحدث وبالطبع له عدة أسباب سنقف عليها حتى نصل إلى الحل، لكن أولاً علينا أن نعرف ما هو الضعف الجنسي عند النساء.

الضعف الجنسي عند النساء


هو شعور بإنطفاء الرغبة الشهوة الجنسية على الرغم من الشعور بالرغبة الجنسية لكن دون فائدة، ويرجع ذلك إما من جهة الزوج أو من جهة الزوجة أو من كليهما، وللوقوف على الأسباب يجب أن تتحدث الزوجة مع زوجها بدون خجل حتى يتم الوصول إلى حل.

أسباب الضعف الجنسي عند النساء


  1. التوتر والقلق
  2. التعب والإجهاد النفسي والبدني
  3. قلة التأمل
  4. التغيير الهرموني وخاصة بعد الولادة أو الدورة الشهرية (الحيض)
  5. العصبية
  6. عدم الإحتواء من قبل الزوج

التوتر والقلق ترجع أسبابه إلى كثرة التفكير، والعصبية والتحدث بصوت مرتفع
التعب والإجهاد النفسي والبدني هو ناتج عن أعمال شاقة دون راحة وعدم إسترخاء، والنفسي هو ناتج عن التفكير الكثير دون توقف
قلة التأمل عدم الإسترخاء يؤدي إلى التوتر والعصبية مما يزيد من إضطرابات الهرمونات لدى النساء، وبالتالي تصل الزوجة إلى الفتور والضعف الجنسي.
التغيير الهرموني يحدث عادة بعد الولادة أو الدورة الشهرية فيجب الإسترخاء جيداً يومان حتى تستقر الهرمونات
العصبية عدم السيطرة على الغضب يجعل الهرمونات تتغير مما يجعلها تعمل بشكل سلبي
عدم الإحتواء من قبل الزوج  أي الإهمال وعدم المداعبة والتفكير في رغبته هو فقط، فتلك العلاقة يجب أن تخلوا من الأنانية
وصفات طبيعية لعلاج الضعف الجنسي عند النساء
يوجد عدة وصفات طبيعية تعمل على علاج البرود والضعف الجنسي لدى النساء، هي وصفات طبيعية يمكن تجربتها في المنزل وبالطبع تجدى نفعاً، لأن النظام الغذائي عامل أساسي في العلاقات الجنسية بين الزوجين.

وصفات طبيعية لعلاج الضعف الجنسي عند النساء

وصفة البقدونس لعلاج الضعف الجنسي عند النساء


البقدونس : لديه فاعلية كبيرة في علاج البرود الجنسي وتناوله على وجبة الفطور بشكل يومي يزيد من الرغبة الجنسية عن طريق زيادة مستويات الهرمونات الجنسية، كما أن البقدونس الأخضر يسيطر ويقلل التوتر والقلق، يمكن غليه وشربه بدون سكر، يتم غلي البقدونس الأخضر لمدة ربع ساعة ثم يتم تناوله على الريق في الصباح أو في منتصف اليوم كما نريد.




وصفة العسل النحل لعلاج الضعف الجنسي عند النساء

العسل النحل : يعد العسل النحل الطبيعي من أهم العلاجات للبرود الجنسي الضعف لدى الرجال والنساء، فهو يعمل على تحفيز العلاقة الجنسية ويعزز الشهوة أثناء العلاقة بين الزوجين، كما يوصف العسل لعلاج البرود الجنسي لدى الجنسين هو عامل أساسي وأولي في علاج البرود والتبلد الجنسي، يمكن تناول ملعقتان من العسل النحل على الريق في الصباح أو يمكن إضافته مع مغلي حبة البركة أو مغلي الحلبة.

وصفة الجزر لعلاج الضعف الجنسي عند النساء

الجزر: مغلي أو عصر أو حتى كما هو يمكن الإعتماد عليه في زيادة الإثارة الجنسية لدى الزوجين، يحتوي الجزر على فيتامين أ الذي يمنع جفاف المهبل، فإن تناول الجزر يعمل على تخفيف ألم المهبل، كما أنه يعمل على علاج مشاكل العقم وزيادة الخصوبة.

وصفة التمر لعلاج الضعف الجنسي عند النساء

التمر : من أفضل الأغذية في معالجة الخلايا العصبية والهرمونات الجنسية عند النساء، فتناول سبع حبات من التمر أو تناولهما مع كوب لبن، يعزز من الرغبة الجنسية المصحوبة بعدم البرود كي تصبح العلاقة كاملة دون نقصان بين الزوجين.

إن لم يتم حل المشكلة بتلك الوصفات فيجب اللجوء إلى الطبيبة  دون خجل، ونتذكر دائما أن لا حياء في العالم وأن العلم نور والجهل ضلال مدمر.

أضف تعليق

أحدث أقدم
–>